ضبط 6 طرب حشيش بتهمة الإتجار بالدقهلية - حوادث ‏مصر

تأسس موقع شبكه حوادث مصر عام 2021 وبجهود زاتية حوادث مصر اول شبكة حوادث اخباريه مصريه غير ربحيه تهتم بنشر جهود الامن المصرى والقضاء المصرى لردع كل من تسول له نفسه العبث بالامن المصرى

Hot

Post Top Ad

27‏/03‏/2021

ضبط 6 طرب حشيش بتهمة الإتجار بالدقهلية



كتب: حنان جبل



تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا، بالقبض على عامل بحوزته 6 طرب من الحشيش المخدر، وعدد من أقراص التامول المخدر.


تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود محضر لمأمور مركز شرطة طلخا، محرر بمعرفة ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات «بمنطقة شرق الدلتا» بضبط عامل بدائرة المركز يتاجر في المواد المخدرة ومعه كميات من الحشيش وعقار التامول.



حيث تم المحضر وتبين للإدارة أن الشخص يدعى "محمود.أ.أ" يتجاوز من العمر 37 عاما ويعمل عاملا، ومقيم بمحافظة دمياط دائرة شرمساح ، وبعد تفتيش المتهم أقر المتهم أن بحوزته  6 طرب من الحشيش المخدر و 36 قرص من أقراص التامول، وسلاح أبيض "سنجة" وعربية تحمل رقم "د ق و  2653 ملاكى" و 770 جنيها وهاتف محمول.



الجدير بالذكر أنه تم إجراء محضر بالواقعة قام المتهم بالاعتراف بكل ما تم ضبطه من أموال ومخدرات وعربية وأموال وسلاح، وتم عمل محضر بالواقعة رقم  3456 بجنح مركز طلخا وجارى عرض المتهم للنيابة العامة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad